آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت

بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت

صعدة أونلاين - متابعات      
   الاربعاء ( 24-05-2017 ) الساعة ( 12:13:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

افتتح مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب " رياض الجهوري"  بمركز الموهوبين بالمكلا معمل الكويت للاختراع والابتكار بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة اليمنيين وتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم الخيرية .

وقال مستشار المحافظ " أن ماتشهده حضرموت من تنمية وخاصة في تنمية الانسان دليل واضح على ان حضرموت قادمة على نهضة كبيرة في مختلف مجالات التنمية، معبرا عن سعادته للجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة على دعمها السخي والمتواصل في مجال التعليم في حضرموت إضافة الى مشاريع تنموية خرى.

من جانبه قال رئيس جمعية رعاية طالب العلم الخيرية احمد زين باحميد بأن هذا المعمل أحد ثمار الشراكة بين جمعية رعاية طالب العلم والجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة  المخترعين والمبتكرين .

وأضاف بان هذا المعمل لما فيه من أدوات وأجهزة الالكترونية يساعد الطلاب على تمكنهم من تطوير من مهاراتهم الإبداعية في مجال الاختراع والابتكار.

كما استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب الاستاذ احمد باحصين ما يشمله المعمل من أجهزة الفحص والقياس ومعدات الالكترونية المختلفة التي تساعد على بلورة أفكار المخترعين الى نماذج أولية يمكن الاستفادة منها وتحويلها الى واقع ملموس.
 





اقرأ ايضا :
< عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة"
< انقلاب عدن بين فرصة مشروع الوطن ونكبة العصبية
< عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن
< ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين
< رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي
< إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن
< وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: