آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين

⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري  الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين

صعدة أونلاين - خـاص      
   الجمعة ( 12-05-2017 ) الساعة ( 10:41:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ذكرت مصادر يمنية أن ميليشيا الحوثي وصالح تمكنت من إدخال شحنة خطيرة من الاسلحة تصنف تحت الأسلحة الكيماوية المحظورة دولياً إلى الداخل اليمني لاستخدامها ضد المدنيين خاصة في الحديدة وتوجيه الاتهام للتحالف العربي  باستخدامها بغية إحراجهم أمام المجتمع الدولي.


وأوضحت المصادر أن الحوثيين استلموا يوم الخميس الماضي من جهات تتبع للحرس الثوري الإيراني شحنة أسلحة كانت على متن سفينة تموين تجارية دولية قادمة من جيبوتي إلى ميناء الحديدة الذي يسيطر عليه الحوثيون.


وأكدت المصادر أن جماعة الحوثي وصالح قامت بإرسال جزء من تلك الأسلحة تحت حراسة مشددة بقيادة أحد مشرفي الحوثي، إلى مدينة تعز بغرض استخدامها بهجوم وتوجيه أصابع الاتهام إلى التحالف العربي.


وقالت إن التحركات الحوثية أتت بعد إعلان التحالف العربي والقوات الشرعية اكتمال التجهيزات العسكرية الملائمة لتحرير ميناء الحديدة من قبضتهم.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: