آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي

رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي

صعدة أونلاين -      
   الجمعة ( 12-05-2017 ) الساعة ( 10:30:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصدر رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى الشيخ/ عبدالله عيسى آل عفرار بيانا أعلن فيه رفضه للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلنه محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي.

 
وأكد في البيان الذي حصل "صعدة أونلاين" على نسخة منه تمسكه بشرعية الرئيس هادي وقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.


وقال الشيخ عبدالله عيسى آل عفرار  إن إيجاد حامل سياسي موحد لأبناء الجنوب لا يكون بالخروج عن القيادة الشرعية بل بالتمسك بها والعمل معها ممثلة بفخامة الرئيس هادي وقيادة التحالف العربي.
 

يذكر أن الشيخ عبدالله عيسى آل عفرار كان قد ورد اسمه ضمن قائمة المجلس الانتقالي الذي اعلنه محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: