آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن

إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن

صعدة أونلاين - متابعات      
   الجمعة ( 12-05-2017 ) الساعة ( 10:25:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا مستشار رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، الخميس، الصين للعمل مع إيران وروسيا لتسوية مشاكل المنطقة وفي مقدمتها الأزمة “السورية واليمنية والبحرينية”.

ونقل موقع البرلمان الإيراني عن عبد اللهيان قوله خلال استقباله السفير الصيني في طهران بانغ سين:” إن تقارب وجهات النظر بين طهران وموسكو وبكين يجب أن يوظف في تعزيز الحلول السياسية للأزمات في المنطقة”، معتبرًا أن “الحل في سوريا واليمن والبحرين بحاجة إلى حوار سياسي بعيدًا عن الأعمال العسكرية”.

وزعم المسؤول الإيراني أن ” التقارير السعودية عن نقل الأسلحة من طهران إلى المتمردين الحوثيين في اليمن لا أساس لها من الصحة”، مضيفًا أن “المياه الدولية باتت مهددة من قبل الجماعات الإرهابية في جنوب اليمن “.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: