آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

رئيس المكسيك يكتب إلى دي كابريو على تويتر بشأن دلافين (فاكيتا)

رئيس المكسيك يكتب إلى دي كابريو على تويتر بشأن دلافين (فاكيتا)

صعدة أونلاين -      
   الجمعة ( 12-05-2017 ) الساعة ( 9:39:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كتب الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو للممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو على تويتر في مسعى لطمأنة نجم هوليوود بأن حكومته تتخذ خطوات لحماية نوع نادر من الدلافين يعيش في المياه المكسيكية ومهدد بالانقراض.

وانخفضت أعداد دلافين (فاكيتا) التي تعيش في خليج المكسيك بشدة في السنوات القليلة الماضية بسبب نصب شباك لصيد الروبيان وأسماك توتوابا التي يحب أبناء آسيا تناولها.

ويوم الأربعاء حث دي كابريو متابعيه على تويتر وعددهم 17.5 مليون شخص على مساندة جهود الصندوق العالمي للحياة البرية من أجل زيادة التوعية والمساعدة في إنقاذ دلافين (فاكيتا) قبل فوات الأوان.

ومساء يوم الخميس كتب بينيا نييتو بالإنجليزية على تويتر مدافعا عن جهود حكومته لحماية هذا النوع من الدلافين ومخاطبا دي كابريو مباشرة.

قال "أرحب باهتمام ليو دي كابريو والصندوق العالمي للحياة البرية بدلافين فاكيتا". وأضاف قبل أن يكتب خمس تغريدات أخرى كلها بالإنجليزية لجذب الانتباه لما تقوم به المكسيك "تركز المكسيك كل جهودها على الحيلولة دون انقراض هذا النوع".

وفي عام 2015 فرضت المكسيك حظرا لمدة عامين على نصب شباك في موطن دلافين (فاكيتا) ومددت الحظر هذا العام. لكن البعض يقول الحظر بحاجة لتطبيق أفضل





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: