آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الكرملين يقول إنه قد يرد على أمريكا بشأن طرد دبلوماسيين روس

الكرملين يقول إنه قد يرد على أمريكا بشأن طرد دبلوماسيين روس

صعدة أونلاين -      
   الجمعة ( 12-05-2017 ) الساعة ( 8:56:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مساعد كبير في الكرملين يوم الجمعة إن روسيا قد ترد بالمثل على الولايات المتحدة لطرد إدارة الرئيس السابق باراك أوباما 35 دبلوماسيا روسيا قالت إنهم جواسيس.

وقال يوري أوشاكوف وهو مساعد في شؤون السياسة الخارجية بالكرملين إن موسكو أيضا بانتظار استعادة مجمعين روسيين صودرا في إطار فضيحة التجسس ذاتها.

وقال أوشاكوف خلال إفادة صحفية "ننتظر عودة أملاك دبلوماسية روسية صودرت بشكل غير مشروع قبل العام الجديد من السلطات الأمريكية السابقة".

وتابع قوله "قررنا عدم الرد على الفور على هذا العمل الطائش لكن لم يلغ أحد حتى الآن مبدأ المعاملة بالمثل في الدبلوماسية... صبرنا ليس بلا حدود".

وأضاف أن وزير الخارجية سيرجي لافروف أثار مسألة المجمعين خلال زيارته لواشنطن هذا الأسبوع.

وأمر أوباما بطرد 35 روسيا في أواخر ديسمبر كانون الأول وفرض عقوبات على وكالتي مخابرات روسيتين بشأن ما قال إنه ضلوعهما في اختراق حسابات مجموعات سياسية في انتخابات 8 نوفمبر تشرين الثاني الرئاسية.

وقال الرئيس فلاديمير بوتين آنذاك إنه لن يرد على الفور وسينتظر على الأقل لحين تولي الرئيس دونالد ترامب منصبه يوم 20 يناير كانون الثاني قبل أن يحدد تحركه.

وذكر أوشاكوف أن اجتماعا بين بوتين وترامب سيُعقد على الأرجح في إطار قمة مجموعة العشرين في مدينة هامبورج الألمانية في يوليو تموز وإن من المهم أن يتمخض اجتماعهما عن نتائج ملموسة.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: