آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الحوثيون يطلقون صاروخاً بالسيتياً على مأرب

الحوثيون يطلقون صاروخاً بالسيتياً على مأرب

صعدة أونلاين -      
   الاربعاء ( 05-10-2016 ) الساعة ( 9:30:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
دمرت دفاعات التحالف العربي، اليوم الأربعاء، صاروخاً باليستياً للميليشيات الحوثية في سماء مأرب.
 
وكانت طائرات التحالف العربي شنت في وقت سابق عدة غارات على مواقع وأهداف عسكرية للميليشيات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء وجبهة نهم ومحافظة الحديدة.
 
وأكد شهود عيان أنه تم استهداف دائرة الهندسة العسكرية في منطقة سعون شمال شرق صنعاء بغارتين، وقاعدة الديلمي شمالاً بخمس غارات متتالية، كما قصفت الطائرات معسكراً تدريبياً للميليشيات في جبل العزيزي بمنطقة غظران التابع لمديرية بني حشيش.
 
وفي جبهة نهم، قصفت الطائرات تجمعات للميليشيات في منطقتي المدفون والمجاوحة.
 
وفي محافظة الحديدة الساحلية، استهدفت الطائرات التابعة للتحالف القاعدة البحرية بعدة غارات.
 
وكانت مصادر عسكرية يمنية أفادت أن طائرات التحالف العربي قصفت بثلاث غارات محطة رادار تسيطر عليها الميليشيات في منطقة الكثيب الساحلية في  محافظة الحديدة.
 
كما استهدفت طائرات التحالف بعدة غارات مواقع وتجمعات للميليشيات في منطقة المخاء وجبهة كهبوب على الساحل الغربي لمحافظة تعز.




اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: