آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

بريطانيا : لا يمكن الإعتراف بما يقوم به الإنقلابيون في صنعاء وخطواتهم غير مقبولة

بريطانيا : لا يمكن الإعتراف بما يقوم به الإنقلابيون في صنعاء وخطواتهم غير مقبولة

صعدة أونلاين - متابعات      
   الاربعاء ( 05-10-2016 ) الساعة ( 8:57:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أكد المستشار السياسي للسفارة البريطانية في اليمن باتريك كويل أن ما يعلن عنه من قبل الميليشيا الانقلابية في صنعاء ، خطوات غير مقبولة ولا يمكن الاعتراف بها وانها تنسف كل جهود السلام في اليمن وتؤكد خرقها لقرارات المجتمع الدولي والشرعية الدولية وان كل ذلك لا يعد مقبولا .
 
 
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع وزير حقوق الإنسان عزالدين الاصبحي والذي كرس لمناقشة التعاون بين البلدين في مجال حقوق الانسان .
 
 
وأكد المسئول البريطاني موقف بلاده الثابت المؤيد للسلطة الشرعية والداعم لعودة الاستقرار باليمن بعودة مؤسسات الدولة الى الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 
 
وندد بانتهاكات حقوق الإنسان التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والتي كان اخرها مجزرة منطقة "بير باشا" في تعز التي راح ضحيتها 10 شهداء و 21 جريحا.
 
 
من جهته ثمن وزير حقوق الانسان موقف بريطانيا الذي بقي دوما داعما للشرعية ولاستقرار في اليمن.. منوها بالدور البريطاني المتميز في دعم مسيرة التنمية في اليمن ومساعداتها المتميزة خلال السنوات الماضية. 




اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: