آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

سقوط مواقع استراتيجية جديدة باتجاه العاصمة

سقوط مواقع استراتيجية جديدة باتجاه العاصمة

صعدة أونلاين -      
   السبت ( 16-07-2016 ) الساعة ( 2:34:32 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت اليوم من احراز تقدم جديد وكبير في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بعد ان سيطر مقاتلوها على "جبل الجروف " و"جبل الشهداء " والجبال المحيطة بهما في منطقة جبال يام .

 

وقد لخص أحد الناشطين الإعلاميين القريبين من نهم، ما يجري، في منشور قصير بالفيسبوك قائلاً بأن من وصفهم بـ"عيال المسيرة" طايحين في جبال نهم .."

 

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم المقاومة "عبدالله الشندقي " ان معارك عنيفة دارت اليوم الجمعة حيث سقط ستة عشر قتيلا وعشرات الجرحى من المليشيات واستشهاد اثنين من الجيش والمقاومة وخمسة جرحى .

 واضاف ان الاشتباكات مستمرة  في ظل تقدم للجيش والمقاومة وفرار العديد من مسلحي المليشيات .

وتدور اشتباكات عنيفة بين الجيش والمقاومة ضد المليشيات المسلحة فى مديرية نهم منذ عدة أيام، واستطاعت وحدات الجيش  التقدم بصورة كبيرة، وتحرير العديد من المواقع التى كانت تحت سيطرة المليشيات , بينما قتل  نحو 60 من عناصر المليشيات  فى الاشتباكات، التى اندلعت في المديرية خلال اليومين الماضيين.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: