آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

بعد عشر سنوات مع السعيدة .. المذيع السامعي يغدر بها نحو هذه القناة

بعد عشر سنوات مع السعيدة .. المذيع السامعي يغدر بها نحو هذه القناة

صعدة أونلاين - خاص      
   الثلاثاء ( 12-07-2016 ) الساعة ( 8:57:21 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ذكرت مصادر "موثوقة" أن  المذيع سامي السامعي غادراليمن بشكل نهائي دون علم قناتة الأم "السعيدة" متوجهاً نحو تركيا وذلك للعمل بقناة بلقيس التابعه للناشطة  توكل كرمان.


وذكر المصدر لــ"صعدة أونلاين" أنه وخلال فترة أكثر من شهر تمت المفاوضات بين السامعي وإدارة قناة بلقيس وتم الإتفاق علي راتب شهري تدفعه القناة للسامعي مبلغاً وقدره 1500 دولار فقط شاملة السكن والمواصلات وهو أقل مما كان يتقاضاه من السعيدة كراتب وبدلات،وبعد تحفظ إدارة بلقيس أبدت موافقة على أن يقدم  السامعي نشرات أخبار وبرامج حوارية سياسيه وهذا النمط يغاير مانهجه السامعي في قناة السعيده من تقديمه للبرامج الفنية والسهرات والمنوعات وهو مالا تنهجه قناة بلقيس في خارطة بثها.


المصدر أضاف أيضا أن إدارة القناه تفاوضت مع زميل للسامعي يعمل بقناة السعيدة لكن المفاوضات وصلت إلي طريق مسدود بسبب رفع الزميل الآخر للسامعي سقف  مطالبه المتمثلة ببدل سكن وبدل سفر ومواصلات بينما السامعي تنازل عن كل ذلك وتكفل بدفع كل تكاليف وصوله إلى تركيا وإمضاء فترة شهرين تحت التجربة وهذا ماجعل الإتفاق يمضي بينهما بسرعة وبسريه تامة.


وذكر المصدر أن إدارة القناة كانت اشترطت علي السامعي الغياب فتره عن الشاشة حتي يعود للمشاهد بطلة بهيه مغايرة لظهوره بالنمط الغنائي والبرامجي والسهرات التي كان يطل بها بشكل يومي علي قناة السعيده المستقلة ولكنها عادت لتوافق على ظهوره بعد أيام فقط على شاشتها من خلال نشرات الأخبار بشكل أولي- يذكر أن بعض المصادر كانت قد أكدت أن السعيدة استغنت عن السامعي بسبب خلافات مع الإدارة وهو مالم نتمكن من التحقق منه.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: