آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الحكومة اليمنية: لن نذهب إلى الكويت لمجرد الذهاب

الحكومة اليمنية: لن نذهب إلى الكويت لمجرد الذهاب

صعدة أونلاين -      
   الثلاثاء ( 12-07-2016 ) الساعة ( 2:51:02 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي إن الرئيس عبد ربه منصور هادي بحث مع المبعوث الأممي ولد الشيخ أحمد اليوم في الرياض سبل استئناف مشاورات السلام اليمنية، وشدد هادي على أن موقف الشرعية ثابت من المرجعيات، وأن وفدها لن يذهب إلى الكويت لمجرد الذهاب.

وأكد بادي أن #الرئيس_هادي وأعضاء الوفد الحكومي حريصون على العودة إلى #مباحثات_الكويت من أجل إحراز تقدم، لكن الرئيس اليمني أشار إلى أن جميع الخيارات مفتوحة.

هذا وكان الرئيس هادي قد هدد الأحد بعدم العودة إلى المشاورات المقرر أن تستأنف منتصف الشهر الجاري، إذا أصرت الأمم المتحدة على رؤيتها لحل الأزمة اليمنية وفق ما يعرف بخارطة الطريق المقترحة من #المبعوث_الأممي، وهي الخطة التي قوبلت بتحفظ من الحكومة اليمنية.

وصرح عبدالملك المخلافي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية رئيس الوفد الحكومي إلى مشاورات الكويت بأن #خارطة_الطريق التي كشف عنها المبعوث الأممي منافية لمرجعيات المشاورات المتفق عليها، ولم يتم الموافقة عليها.

وأعرب الرئيس اليمني الأحد عن رفضه أي مقترح بتشكيل حكومة وحدة وطنية مع الانقلابيين قبل تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216، وتحديدا انسحاب الميليشيات من المدن والمحافظات وتسليم السلاح ومؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب وكل ما ترتب عليه من تغييرات.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: