آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

"نجل صالح" على رأس قائمة المعتقلين التي تقدم بها وفد المؤتمر والحوثي

"نجل صالح" على رأس قائمة المعتقلين التي تقدم بها وفد المؤتمر والحوثي

صعدة أونلاين -      
   الثلاثاء ( 12-07-2016 ) الساعة ( 2:28:17 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

فجر عضو الوفد الاستشاري الحكومي في مفاوضات الكويت العقيد عسكر زعيل مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاته لقناة العربية قبل قليل، حيث قال أن "إسم أحمد علي عبدالله صالح" موجود على رأس قائمة المعتقلين التي تقدم بها وفد الحوثيين والمؤتمر.

وإستغرب زعيل مثل هكذا طلب كون نجل صالح ليس معتقلاً واصفاً ذلك من ضمن تعنتات وفد صالح والحوثي، ومؤكداً في الوقت ذاته أن وفد الحكومه تقدم بكشوفات ب2600 معتقلاً لدى مليشيا الحوثي وصالح.

  وكان الرئيس السابق علي عبدالله صالح  قد اكد في احدى مقابلاته التلفزيونية أن نجله أحمد ليس في الإقامة الجبريه في الامارات، وانما مجرد حراسه على مقر اقامته حرصاً عليه.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أكثر من شهر صورة لنجل صالح في إحدى مساجد دولة الامارات بصحبة مرافقين يمنيين وإماراتين فيما لم يتم توضيح تاريخ التقاط تلك الصورة.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: