آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

قوات الشرعية تقترب من العاصمة صنعاء ووقوع أسرى حوثيين بيد المقاومة

 قوات الشرعية تقترب من العاصمة صنعاء ووقوع أسرى حوثيين بيد المقاومة

صعدة أونلاين -      
   الثلاثاء ( 12-07-2016 ) الساعة ( 2:16:21 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

 تشهد تخوم العاصمة صنعاء في هذه الاثناء موجهات شرسة بين قوات الشرعية المعززة بالمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي المتمردة ومن خلفها قوات المخلوع صالح .
 
وأكدت مصادر محلية من تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من السيطرة على مواقع جديدة شرق صنعاء فيما تم أسر 15 فردا من مليشيات الحوثي في منقطة المجاوحة .
 
وسبق أن شن طيران التحالف غارات جوية على منطقة بني بهلول بمديرية سنحان، مسقط رأس المخلوع صالح وذلك بعد معلومات عن تحريك صالح والحوثي صواريخ استراتيجية كانت مخبأة في جبال المنطقة .
 
إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف غارتان جويتان استهدفتا معسكر لواء العمالقة بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .
 
وفي محافظة الجوف سقط قتلى وجرحى كما تم تدمير آليات للمليشيات الانقلابية بغارات للتحالف على منطقة الحاضنة .





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: