آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

البرتغال بطلة كأس أمم أوروبا 2016

البرتغال بطلة كأس أمم أوروبا 2016

صعدة أونلاين -      
   الاثنين ( 11-07-2016 ) الساعة ( 3:13:55 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

بقذيفة مباغتة من اللاعب البديل إيدر لوبيز في الوقت القاتل، توج المنتخب البرتغالي لكرة القدم  بلقبه الأول في البطولات الكبيرة ودوّن اسمه في السجل الذهبي لبطولات كأس الأمم الأوروبية بإحراز كأس النسخة الخامسة عشرة (يورو 2016) إثر فوزه الثمين 1-صفر على نظيره الفرنسي الأحد في المباراة النهائية للبطولة المقامة بفرنسا.

وحرم المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي من الفوز بلقبه الأوروبي الثالث، كما أصبح المنتخب البرتغالي عاشر فريق يتوج بلقب البطولة على مدار تاريخها.

ويدين المنتخب البرتغالي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى حارس مرماه روي باتريسيو الذي تصدى للعديد من المحاولات الفرنسية الخطيرة، قبل أن ينجح زميله البديل إيدر لوبيز في تسجيل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 109.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، حيث شهد الشوط الإضافي الثاني هدف الفوز الثمين للبرتغال.

وأصبح منتخب البرتغال الذي خاض المباراة منذ الدقيقة 25 دون قائده كريستيانو رونالدو الذي بكى طويلا عام 2004 وبكى بسبب اضطراره لترك رفاقه، لكن هذه الدموع تحولت إلى فرح كبير بعد صافرة النهاية، أول منتخب يقهر منتخب فرنسا على أرضه في البطولات الكبرى ويلحق به الهزيمة الأولى في مبارياته الـ19 بين جمهوره (خمس مباريات في كأس أوروبا 1984 حين توجت باللقب، وسبع في كأس العالم 1998 حين توجت أيضا وست في كأس أوروبا 2016 قبل خسارة السابعة أمام البرتغال).

وحرم رجال المدرب فرناندو سانتوس "الديوك" من رفع الكأس القارية للمرة الثالثة بعد عامي 1984 و2000، ودونوا اسم بلادهم في سجل الأبطال، حارمين مدرب البلد المضيف ديدييه ديشامب من أن يحذو حذو الألماني بيرتي فوغتس (1972 كمدرب و1996 كمدرب) وأن يحرز اللقب كمدرب بعد أن توج به كلاعب عام 2000.

كما استردت البرتغال اعتبارها من فرنسا بعد أن خسرت أمام الأخيرة جميع المواجهات السابقة بينهما (قبل لقاء اليوم) منذ العام 1975.





اقرأ ايضا :
< صحيفة لندنية تكشف موعد انطلاق عمليات تحرير صنعاء والمدى الزمني لإستعادتها .. (تفاصيل)
< زنابيل في خدمة القناديل
< مصادر تكشف عن خلافات كبيرة بين الحوثيين وصالح
< المخلوع "صالح" يتلقى أقوى تهديدمن احد مشائخ اليمن ان لم ينفذ هذا الأمر
< هؤلاء من يقفوا وراء تهريب الأسلحة للحوثيين واسقاط مواقع في باب المندب .. (تفاصيل مثيرة)
< قرار جديد من التحالف والقوات اليمنية يسمح بدخول العاصمة صنعاء عسكرياً
< استهدف طيران التحالف العربي مواقع للحوثيين في منطقة نهم (شمال صنعاء)


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: