آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

أسعار الذهب بأدنى مستوى في شهر

أسعار الذهب بأدنى مستوى في شهر

صعدة أونلاين -      
   الاثنين ( 28-03-2016 ) الساعة ( 4:27:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة



هبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في شهر اليوم الاثنين تحت ضغط صعود الدولار بعد تصريحات من مسؤولين بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) تنبئ برفع أسعار الفائدة، بما يشير إلى احتمال أن تكون الزيادة التالية الشهر المقبل.

ويمثل هذا الهبوط مزيدا من الخسائر للمعدن الأصفر الذي سجل الأسبوع الماضي أكبر انخفاض منذ نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث صعد الدولار بفعل توقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية قريبا.

ويعنى توجه المستثمرين لشراء الدولار مزيدا من الخسائر للذهب الذي يعتبر ملاذا آمنا رئيسيا مقابل العملة الأميركية.

وستتجه الأنظار إلى رئيسة مجلس الاحتياطي الأميركي جانيت يلين التي ستتحدث عن اقتصاد بلادها والسياسة النقدية غدا الثلاثاء، وقد تعطي تصريحاتها المرتقبة المزيد من الإشارات حول عدد مرات رفع أسعار الفائدة المرتقبة وتوقيتات حدوثها.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية بآسيا إلى 1214.16 دولارا للأوقية. وكان المعدن الأصفر لامس خلال الجلسة أدنى مستوى منذ 23 فبراير/ شباط عند 1208.15 دولارات للأوقية.

وهبط المعدن الأصفر 3% خلال الأسبوع الماضي.

وارتفع الدولار اليوم لأعلى مستوى بأسبوع ونصف الأسبوع أمام سلة من العملات، مواصلا مكاسب الأسبوع الماضي، مع زيادة التوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية في أبريل/ نيسان القادم.
 





اقرأ ايضا :
< 14 مليون يمني بحاجة لخدمات صحية عاجلة
< التحالف يستعيد 9 سعوديين ويسلم 109 من ميليشيات الحوثي
< د. عبدالرحمن عبدالرب: الطبيب اليمني من متطوع في مستشفى تعز الى أفضل اطباء المجر
< جهاز الرقابة والمحاسبة يتهم الحوثيون بالاستيلاء على 17 مليار ريال من صندوق صيانة الطرق
< البنك المركزي اليمني يتخذ اجراءات ويشدد على البنوك وشركات الصرافة للحد من ارتفاع الدولار
< قريباً.. فلل على سطح القمر للأثرياء بـ10 مليارات دولار
< مظاهرة لليمين ببروكسل والادعاء يتهم مشتبها به


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: