آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الذهب يرتفع 9% في فبراير

الذهب يرتفع 9% في فبراير

صعدة أونلاين -      
   الاثنين ( 29-02-2016 ) الساعة ( 1:55:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتفع سعر الذهب بأكثر من 9% على مدى فبراير/شباط الجاري، وهي أكبر زيادة شهرية في سعر المعدن النفيس منذ يناير/كانون الثاني 2012 بفضل إقبال كبير على الاستثمارات الآمنة.
وبلغ سعر الذهب بنهاية المعاملات الفورية في الأسواق الأميركية أمس الجمعة نحو 1224 دولارا للأوقية، وبلغ سعر العقود الأميركية للذهب نحو 1220 دولارا للأوقية.
وقال بنك أوف أميركا ميريل لينش إن صناديق الاستثمار في الذهب تلقت الأسبوع الماضي أكبر تدفقات منذ عام 2009 مع استمرار الاضطرابات في الأسواق المالية والتي تثير التوتر لدى المستثمرين.
وجاء ارتفاع الذهب في الفترة الأخيرة على خلفية هبوط البورصات العالمية، ولا سيما البورصات الآسيوية في ظل قلق متزايد بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي واستمرار هبوط أسعار النفط العالمية.

وفي الـ11 من فبراير/شباط الجاري لامس سعر الذهب أعلى مستوياته منذ عام كامل عند 1260.60 دولارا للأوقية.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: