آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

السيتي بطل كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

السيتي بطل كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

صعدة أونلاين -      
   الاثنين ( 29-02-2016 ) الساعة ( 1:50:35 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

توج أمس الاحد مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعد فوزه على ليفربول على ملعب ويمبلي في المباراة النهائية للمسابقة (3-1 بركلات الجزاء الترجيحية).
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمانشستر سيتي.
ويعود الفضل في تتويح "السيتزن" إلى الحارس الثاني الأرجنتيني ويلي كاباييرو الذي صد ثلاث ركلات ترجيحية وقاد فريقه نحو التتويج الرابع في تاريخه.
وجاء هدفا المباراة بنكهة برازيلية، حيث بادر فرناندينيو لسيتي (49) قبل أن يدرك مواطنه فيليب كوتينيو التعادل لليفربول (83).
وفي ركلات الترجيح سجل لليفربول إيمري كان فيما أهدر لوكاس ليفا وفيليب كوتينيو وآدم لالانا. وسجل خيسوس نافاس وسيرخيو أغويرو ويايا توريه أهداف سيتي فيما أهدر فرناندينيو.
وحقق سيتي بتلك النتيجة فوزه الـ45 في مواجهاته المباشرة مع ليفربول مقابل 84 خسارة و44 تعادلا.
وأهدر ليفربول بذلك فرصة تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا باللقب ليكتفي بحصد ثمانية ألقاب بفارق ثلاثة ألقاب على أقرب ملاحقيه أستون فيلا.
وثأر مانشستر سيتي بهذا الانتصار لخسارته (1-4) أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي قبل أن تتجدد المواجهة بينهما يوم الأربعاء القادم في المسابقة ذاتها على ملعب آنفيلد (معقل ليفربول).





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: