آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

برشلونة يغرد وحيدا بصدارة الليغا

برشلونة يغرد وحيدا بصدارة الليغا

صعدة أونلاين -      
   الاثنين ( 29-02-2016 ) الساعة ( 1:49:03 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تقدم برشلونة خطوة جديدة في مسيرته للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعدما حقق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة على ضيفه إشبيلية (2-1) في المرحلة الـ26 التي شهدت أيضا فوز فياريال وخسارة مذلة لفالنسيا.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث تقدم إشبيلية بهدف مباغت عبر فيكتور فيتولو (20) قبل أن يدرك "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة (31) عبر ركلة حرة مباشرة، ليسجل هدفه الـ16 في البطولة حتى الآن، وفي الشوط الثاني أضاف المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثاني لبرشلونة (48).
وضرب برشلونة أكثر من عصفور بحجر واحد بهذا الفوز، حيث أحكم قبضته على صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 41 نقطة في المركز الخامس، كما ثأر برشلونة لخسارته 1-2 ذهابا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وبات "البلوغرانا" بتلك النتيجة على موعد مع التاريخ بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ34 على التوالي، ليعادل الرقم القياسي في عدد مرات تفادي الخسارة الذي حققه غريمه ريال مدريد في موسم 1988-1989.
ويعد هذا هو الفوز الـ77 لبرشلونة في تاريخ مواجهاته المباشرة مع إشبيلية مقابل 31 تعادلا و36 خسارة، ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين في المباراة النهائية لكأس الملك في مايو/أيار المقبل.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: