آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

برشلونة بنصف نهائي الكأس وسلتافيغو يطيح بأتلتيكو

برشلونة بنصف نهائي الكأس وسلتافيغو يطيح بأتلتيكو

صعدة أونلاين -      
   الجمعة ( 29-01-2016 ) الساعة ( 6:30:45 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

بلغ برشلونة حامل اللقب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بتغلبه على أتلتيك بلباو 3-1 مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" في برشلونة في إياب الدور ربع النهائي.

وجدد الفريق الكتالوني فوزه على أتلتيك بلباو بعدما كان تغلب عليه 2-1 ذهابا في بلباو.

وحول الفريق الكتالوني تخلفه بهدف لأينياكي وليامس في الدقيقة الـ12، لكنه رد بثلاثية تناوب عليها الأوروغوياني لويس سواريز (53) وجيرار بيكيه (81) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (90).

وسبق للنادي الكتالوني، الباحث عن تعزيز سجله كأكثر فريق متوج بلقب المسابقة (27 حتى الآن)، أن سحق بلباو 6-صفر قبل ثلاثة أيام من لقاء الذهاب، مما يعزز حظوظه في الخروج فائزا من هذه المواجهة.

تأهل سلتا فيغو
وفجّر سلتا فيغو مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بمضيفه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بالفوز عليه 3-2 إيابا على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد.

وتأهل سلتا فيغو للمربع الذهبي بفوزه 3-2 في مجموع المباراتين بعد تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب سلتا فيغو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم بابلو هيرنانديز لسلتا فيغو في الدقيقة الـ 22 ثم تعادل الفرنسي أنطوان غريزمان لأتلتيكو في الدقيقة الـ29.

وفي الشوط الثاني، حسم سلتا فيغو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جون جيديتي وهيرنانديز في الدقيقتين 56 و64، بينما أحرز آنخل كوريا الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة الـ81.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: