آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

برشلونة يدك مرمى بلباو بسداسية

برشلونة يدك مرمى بلباو بسداسية

صعدة أونلاين - وكالات      
   الاثنين ( 18-01-2016 ) الساعة ( 5:15:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

استعاد فريق برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم إثر فوزه المستحق على أتلتيك بلباو بسداسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر, علما بأن له مباراة مؤجلة ضد سبورتينغ خيخون.
 
في المقابل توقف رصيد أتلتيك بلباو عند 28 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز الثامن.
وسجل أهداف برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء، ونيمار في الدقيقة 31، ولويس سورايز (ثلاثة أهداف) في الدقائق 47 و68 و82، وإيفان راكيتيتش في الدقيقة 62.
وانفرد لويس سواريز بصدارة هدافي الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفا، بفارق هدفين عن زميله في الفريق نيمار وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة مهاجمي ريال مدريد.
وينتظر أن يلتقي الفريقان مجددا يوم الأربعاء المقبل في ذهاب كأس ملك إسبانيا، قبل أن يلتقيا بعدها بأسبوع في مباراة العودة.

لمتابعة قناة "صعدة أونلاين" على التيليجرام اضغط على الرابط التالي:
http://telegram.me/saadaonline





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: