آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

فان غال: التعادل مع نيوكاسل أشبه بالهزيمة ليونايتد

فان غال: التعادل مع نيوكاسل أشبه بالهزيمة ليونايتد

صعدة أونلاين -      
   الاربعاء ( 13-01-2016 ) الساعة ( 8:18:57 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد إن التعادل 3-3 على ملعب نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، أشبه بالهزيمة بعدما انتزع صاحب الأرض نقطة من فريقه في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم يونايتد 2-صفر ثم 3-2، لكن بول داميت تعادل لنيوكاسل في الدقيقة الأخيرة، ليشعر فان غال بغضب بالغ.

وقال المدرب الهولندي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما تراجع يونايتد للمركز السادس وراء وست هام يونايتد الذي تقدم للمركز الخامس: "بالطبع هذا أشبه بالهزيمة. منحنا نقطة للمنافس. قلت هذا للاعبي فريقي".

ووجهت جماهير يونايتد انتقادات حادة للاعبين في فترات عديدة هذا الموسم؛ بسبب أسلوب اللعب، واعترف فان غال بشكل مفاجئ هذا الأسبوع أنه كان يشعر بالملل عند مشاهدة الفريق في بعض الأحيان.

لكن يونايتد كان بعيدا تماما عن الملل الثلاثاء؛ بفضل هجمات مرتدة سريعة قبل أن يهدر تقدمه مرتين ليتعادل.

وقال فان غال: "كان من الممكن أن نسجل ستة أهداف بسهولة، ولم نفعل. لو كنا فعلنا هذا لأصبحت ثلاثة انتصارات متتالية في بداية العام قبل لقاء ليفربول (يوم الأحد)".

وأضاف: "صناعة الفرص ليست في غاية الإثارة. في كل مؤتمر صحفي أقول إنه يجب علينا أن نسجل هدفا أكثر من المنافس".
 #





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: