آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

فيلم "العائد" يحصد أبرز جوائز غولدن غلوب

فيلم "العائد" يحصد أبرز جوائز غولدن غلوب

صعدة أونلاين -      
   الاربعاء ( 13-01-2016 ) الساعة ( 3:27:25 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تصدر فيلم "ذي ريفيننت" (the revenant) أو "العائد" المبني على قصة حقيقية حفل جوائز الدورة الـ73 لمسابقة غولدن غلوب، والذي أقيم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وفاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم درامي، وحصل بطله ليوناردو دي كابريو -الذي لم يفز بأي أوسكار حتى الآن- على جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، كما حصل مخرج الفيلم المكسيكي أليخاندرو غونزاليس إيناريتو على جائزة أفضل مخرج.

وحصلت الممثلة بري لارسون على جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "رووم" (Room) أو الغرفة.

وفاز الممثل مات ديمون بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو غنائي عن دوره في فيلم "ذا مارشيان" (the Martian) أو "المريخي" الذي حصل على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو غنائي.

كما حصلت الممثلة جنيفر لورانس على جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي عن دورها في فيلم "جوي" (Joy).

وحصل الممثل المخضرم سيلفستر ستالوني على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "كريد" (Creed)، والممثلة كيت وينسليت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "ستيف جوبز" (Steve Jobs) مؤسس شركة أبل العملاقة.

وفاز الفيلم المجري "صن أوف شاول" (Son of saul) أو "ابن شاول" الذي تدور أحداثه حول ما يعرف بالهولوكوست بجائزة أفضل فيلم أجنبي، وفيلم "إنسايد أوت" (Inside out) بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

يذكر أن رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية تمنح جوائز غولدن غلوب أو الكرة الذهبية سنويا منذ عام 1944 في مسابقات مختلفة للأفلام والتلفزيون.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: