آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

إشبيلية وميرانديس بربع نهائي كأس الملك

إشبيلية وميرانديس بربع نهائي كأس الملك

صعدة أونلاين -      
   الاربعاء ( 13-01-2016 ) الساعة ( 2:27:07 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

فجر فريق ميرانديس المنافس بدوري الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمضيفه ديبورتيفو  لاكورونا من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد الفوز عليه 3-صفر أمس الثلاثاء.

وتأهل ميرانديس إلى دور الثمانية بعد تفوقه 4-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب عقب انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وتقمص داني بروفينسيو دور البطولة وقاد ميرانديس للعبور إلى دور الثمانية بعد تسجيله الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 41 و71 وتكفل زميله إبدون براتس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ55.

تأهل إشبيلية
كما تأهل إشبيلية إلى دور الثمانية بعد فوزه على ضيفه ريال بيتيس 4-صفر.

وتفوق إشبيلية على بيتيس 6-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعد أن فاز ذهابا بهدفين نظيفين أيضا.

وتقدم خوسي أنطونيو رييس بهدف لإشبيلية بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة، ثم أضاف المدافع الفرنسي عادل رامي الهدف الثاني في الدقيقة الـ35 .

وأحرز المهاجم الفرنسي كيفين جيميرو الهدف الثالث لإشبيلية في الدقيقة الـ73، ثم تكفل جايل كاكوتا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ89 .





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: