آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

طبيب قلب يمني يروي القصة الكاملة للقوة العالمية الصاعدة

طبيب قلب يمني يروي القصة الكاملة للقوة العالمية الصاعدة

صعدة أونلاين - اليمني اليوم      
   الثلاثاء ( 12-01-2016 ) الساعة ( 7:04:47 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دشن طبيب القلب اليمني الدكتور محمد المنصوب باكورة ابداعاتة باصدار كتاب قيم روى من خلاله القصة الكاملة للقوة العالمية الصاعدة المتمثله في الصين .      

وأختزل الدكتور المنصوب في مؤلفه النوعي خلاصه مشاهداته الخاصه عن التجربة الصينية من واقع إطلاعه عن كثب خلال سنوات إقامته في الصين على مظاهر التطور المتسارع الذي شهدته مختلف القطاعات الاقتصادية والمجتمعية في الصين .

ويحتوي  المؤلف الذي حمل عنوان " الصين القصة الكاملة للقوة العالمية الصاعدة " على "384" صفحة من الحجم المتوسط والذي طبع في مطابع " نجد بالرياض " .  

 وتضمن المؤلف عددا من الفصول التي تخللها فواصل توضيحية مصورة اختزلت في مجملها مظاهر النهضة والتطور المتسارع الذي طرأ على مختلف مناحي الحياة في الصين .    

واستهل المؤلف الكتاب بمقدمة سطرها الدكتور محمد محمد الربيع " الامين العام لمجلس الوحدة العربية الاقتصادية بالجامعة العربية فيما اهدى المؤلف الكتاب الي اللواء الركن عبدالله بن علي بن محمد العلولا والذي يعد من ابرز الشخصيات التي تعرف اليها المؤلف وأثرت فيه خلال فترة اقامتة في الصين لغرض الدراسة العلمية .





اقرأ ايضا :
< اعلامي سعودي يدعو التحالف العربي لسرعة الحسم العسكري في اليمن
< شاهد بالصور .. الدكتورة اليمنية التي أبكت آلاف اليمنيين بعد استشهاد ابنها وأصبحت حديث مواقع التواصل (التفاصيل)
< التحالف الشيطاني بين الحوثي وصالح في طريقه للانهيار (تفاصيل هامة)
< الحوثيون يرفضون نقل الصحفي المختطف أكرم الوليدي إلى المستشفى لتدهور حالته الصحية والنفسية
< «قناديل» و«زنابيل».. معايير حوثية للتمييز الطائفي
< إلى سكان صنعاء .. تعرفوا على العدو الحقيقي الذي يمنع إصلاح الكهرباء
< إب: تجدد الاشتباكات بين المقاومة والحوثيين بحزم العدين والمليشيات تقصف قرى المواطنين عشوائيا


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: