آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الممثل نيكولاس كيدج يعيد جمجمة ديناصور مسروقة اشتراها بمبلغ 276 ألف دولار

الممثل نيكولاس كيدج يعيد جمجمة ديناصور مسروقة اشتراها بمبلغ 276 ألف دولار

صعدة أونلاين -      
   الثلاثاء ( 22-12-2015 ) الساعة ( 10:35:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وافق نجم هوليوود نيكولاس كيدج على أن يعيد للسلطات الأمريكية جمجمة ديناصور نادرة مسروقة اشتراها مقابل 276 ألف دولار حتى تعيدها لحكومة منغوليا.

ورفع مكتب بريت بهارارا المدعي الأمريكي في مانهاتن الأسبوع الماضي شكوى مدنية لمصادرة جمجمة تيرانوصور لاعادتها الى منغوليا.

ولم يذكر في الدعوى اسم كيدج تحديدا كحائز للقطعة لكن مدير أعماله قال ان الممثل الأمريكي اشترى هذه القطعة في مارس آذار من صالة عرض (آي.إم. تشيت) في بيفرلي هيلز.

ونجم هوليوود غير متهم بارتكاب أي مخالفات وقالت السلطات الأمريكية إنه وافق طواعية على اعادة جمجمة الديناصور حين علم بملابسات الموقف.

وقال اليكس شاك المتحدث الاعلامي لكيدج في رسالة بالبريد الالكتروني إن الممثل حصل من المعرض على شهادة تؤكد ان جمجمة الديناصور حقيقية وإن السلطات الأمريكية اتصلت به للمرة الأولى عام 2014 حين أخطرته وزارة الأمن الداخلي أن الجمجمة قد تكون مسروقة.

وأضاف شاك أنه بعد ان تأكد المحققون من أن الجمجمة سرقت من منغوليا وافق كيدج على اعادتها.

وكانت تقارير سابقة قد قالت ان كيدج تنافس مع زميله الممثل ليوناردو دي كابريو في مزاد على الجمجمة واقتنصها لنفسه.

وكانت صالة عرض (آي.إم. تشيت) قد اشترت من قبل الهيكل العظمي لديناصور مهرب من خبير الأحياء القديمة المدان إريك بروكوبي الذي وصفه بهارارا بأنه "سوق سوداء من رجل واحد في حفريات ما قبل التاريخ."

ولم تتهم صالة عرض تشيت بارتكاب أي مخالفات. ولم يرد ممثلها يوم الاثنين على طلب بالتعليق.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: