آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

أديل تتربع على عرش قائمة بيلبورد الموسيقية للأسبوع الرابع

أديل تتربع على عرش قائمة بيلبورد الموسيقية للأسبوع الرابع

صعدة أونلاين -      
   الثلاثاء ( 22-12-2015 ) الساعة ( 10:33:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لا تزال المغنية البريطانية أديل تتربع على عرش قائمة بيلبورد الأسبوعية لأفضل 200 ألبوم موسيقي في الولايات المتحدة للأسبوع الرابع على التوالي كما ارتفعت مبيعات ألبومها قبل الأخير أيضا.

وبيعت 728 ألف نسخة أخرى من ألبوم أديل الأخير (25) وتم تشغيل أغنياته 8.4 مليون مرة خلال الأسبوع المنصرم بحسب بيانات شركة نيلسن ميوزيك المتخصصة في متابعة حركة البث والبيع الموسيقي يوم الاثنين.

وقفز ألبوم أديل السابق (21) أربعة مراكز إلى المركز العاشر هذا الأسبوع إذ وصلت مبيعاته إلى 49 ألفا.

تأتي شعبية أديل (27 عاما) الجارفة فيما نفدت تذاكر حفلات جولتها في أمريكا الشمالية في لمح البصر عند طرحها الأسبوع الماضي.

وتعتزم أديل إحياء 56 حفلة خلال الجولة.

ولم تدخل ألبومات جديدة إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد هذا الأسبوع حيث لا تزال مبيعات ألبوم أديل الأخير تتفوق على ألبوم (بربوس) للمغني جاستن بيبر الذي قفز إلى المركز الثاني وألبوم (ايه هيد فول اوف دريمز) لفريق كولدبلاي الذي تراجع من المركز الثاني إلى المركز السابع.

وتصدرت أغنية (ماري ديد يو نو) للمغني جوردان سميث الفائز في برنامج ذا فويس على قناة (ان.بي.سي) قائمة ديجيتال سونجز التي تتابع المبيعات الالكترونية للأغاني الفردية لتتراجع بذلك أغنية أديل الشهيرة (هالو) من ألبومها الأخير إلى المركز الثاني.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: