آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

بيان هام صادر عن رابطة الإعلاميين اليمنين

بيان هام صادر عن رابطة الإعلاميين اليمنين

صعدة أونلاين - خــاص      
   الخميس ( 22-10-2015 ) الساعة ( 11:16:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دانت رابطة الإعلاميين اليمنيين (راي) وبشدة المجازر الوحشية والانتهاكات الصارخة التي ترتكبها مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح "ضد الانسانية" في محافظة تعز وضد أبناءها العزل.

ودعت الرابطة قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية إلى سرعة فك الحصار عن تعز ، ودعم المقاومة الشعبية والقوات الموالية لحكومة الشرعية، الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء.


وأكدت الرابطة في بيان صادر عنها اليوم – صعدة أونلاين - أن مرتكبي هذه الجرائم ستنالهم يد العدالة الإلهية جزاء بغيهم وظلمهم ، وسيحاكمون جراء جرمهم واعتداءهم وفقا لقانون السماء والأرض، مطالبة كافة المنظمات الدولية لإيقاف هذه الجرائم وتوثيقها من أجل محاكمة مرتكبيها ومحاسبتهم.

وأبدت الرابطة استغرابها لتخاذل الجهات الرسمية وتغاضيها وتخليها عن واجبها في دعم و إسناد "تعز الثورة و المقاومة و الفداء"، حسب وصفها.

وفيما يلي "صعدة أونلاين" ينشر نص البيان:

بأسى بالغ ، وحزن شديد ، وقف أعضاء رابطة الإعلاميين اليمنيين امام حرب الإبادة التي ترتكبها مليشيا جماعة الحوثي وصالح في محافظة تعز ، وقياماً بواجبهم الإنساني والمهني فإنهم يعلنون استنكارهم وتنديدهم بالجرائم الوحشية ، والإنتهاكات الصارخة ضد الإنسانية التي تطول أبناء تعز العزل ، ويؤكدون أن مرتكبي هذه الجرائم ستنالهم يد العدالة الإلهية جزاء بغيهم وظلمهم ، وسيحاكمون جراء جرمهم واعتداءهم وفقا لقانون السماء والأرض ، وإننا إذ نستنكر هذه الجرائم فإننا ندعو كافة المنظمات الدولية لإيقاف هذه الجرائم وتوثيقها من أجل محاكمة مرتكبيها ومحاسبتهم .

وتستغرب الرابطة تخاذل الجهات الرسمية و تغاضيها و تخليها عن واجبها في دعم و إسناد "تعز الثورة و المقاومة و الفداء"، وتشكر جهود دول التحالف العربي المستمرة ، وتدعوها لسرعة فك الحصار عن تعز ، ودعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء ، كما تدعو الرابطة كل وسائل الإعلام الحرة في العالم للوقوف مع تعز وإيصال صوتها لكل شرفاء وأحرار العالم ، والقيام بواجبها الإنساني و المهني تجاه الإنسان اليمني في تعز وفي بقية أنحاء الوطن المسلوب.

عاشت تعز أبية صامدة ، عاش الأحرار والحرائر فيها ، حماهم الله وكفاهم ، المجد للوطن ، الخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى ، التحية والإجلال لأبناء تعز الصامدين.

صادر عن رابطة الإعلاميين اليمنيين (راي)
يوم الخميس الموافق22/10/2015م
 





اقرأ ايضا :
< قائد عسكري بارز: سيطرنا على التلال المطلة على المخا
< شاهد فيديو أثناء قصف الحوثيين لتعز وارتكابهم مجزرة بحق المدنيين راح ضحيتها العشرات
< شاهد بالأرقام .. تقرير مخيف من تعز ينذر بكارثة إنسانية صادر عن عدة منظمات
< عاجل .. شاهد بالصور : الحوثيون يرتكبون مجرزة بحق أبناء تعز والقتلى والجرحى بالعشرات
< طهران تعترف بإرسال المزيد من القوات إلى سوريا
< قيادات برلمانية يمنية: الحوثي وصالح يعيشون حالة من الانهيار تدفعهم للمراوغة
< عاجل : تعيين الرئيس هادي رئيسا للمؤتمر الشعبي العام والإطاحة بالمخلوع صالح قبل قليل


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: