آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

"بيونس ايريس" مدينة الفن والموسيقى

"بيونس ايريس" مدينة الفن والموسيقى

صعدة أونلاين -      
   الاربعاء ( 07-10-2015 ) الساعة ( 9:24:22 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

تعد بوينس آيرس موطناً لكل شيء يمكن تخيله في أي مدينة متكاملة، على الرغم من إنها تغطي مساحة واسعة، إلا أن معظم الوجهات السياحية تتركز في خمس أحياء داخلية وبالتالي تصبح هذه الأحياء الأكثر إزدحاماً. وفي عطلات نهاية الأسبوع تجد رجال الأعمال متأنقين بحلتهم ليقدوا أجمل الأوقات في المدينة. كما ستجد هنا في الشوارع أيضاً الكثير من المتسولين. تعتبر المدينة مركزاً تجارياً هاماً لكونها قوة سياسية كبيرة في أمريكا اللاتينية والعالم.
تناول الطعام ينال أهمية كبيرة في هذه المدينة حيث ستجد جميع الطبقات من الأغنياء والفقراء يتجمعون لتنأول وجبة جيدة، خاصة باريللا. توجد علاقة ثقافية كبيرة تربط بوينس آيرس بجذورها الأرجنتينية الأصلية ولكن تعد ثقافة المهاجرين أكثر إنتشاراً، فمثلا تم تصميم شبكة الطرق على النمط الفرنسي، سوف تشعر بذلك أيضاً في الساحات والنصب التذكارية. ينتشر في المدينة العديد من المهاجرين الإيطاليين، ستجد العديد من الناطقين باللغة الإسبانية في المدينة بالإضافة إلى اللغة الإيطالية أيضاً. تسمى اللغة الإيطالية بلهجتهم الخاصة كاستيللانو أو كاستيللانو ريبوبلاتينس.
إن مدينة بوينس آيرس مدينة ذات حس فني للغاية. تشجع المدينة الفن والموسيقى والمسرح وأي نوع من أنواع الإبداع. سوف تجد هنا حوانيت التانجو في كل زاوية بالشارع. ستبتهج كثيراً إذا قمت بزيارة الأحياء الراقية الموجودة في المدينة، حيث ستجد الأحياء التي تضم طبقة العمال قذرة وفوضوية، تصطف ناطحات السحاب الشاهقة على جانبي الشوارع الهادئة المليئة بالأشجار وتتألف من مساكن مريحة ولها أشكال وألوان رائعة. تضم هذه الناطحات شرفات رائعة.
تقدم المدينة العديد من الأنشطة الترفيهية من خلال المهرجانات الليلية والمسارح وحانات التانجو والنوادي المسائية. إن هذه المدينة فريدة من نوعها وتختلف عن غيرها من مدن الأرجنتين، حيث تقدم كل ألوان المتعة لكل فرد بالمدينة.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: