آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

مناقشة أنشطة وبرامج المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة

مناقشة أنشطة وبرامج المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة

صعدة أونلاين - صنعاء      
   الثلاثاء ( 25-11-2014 ) الساعة ( 8:29:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم أنشطة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة.

وتطرق الاجتماع إلى سير العمل في مرافق المؤسسة والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها بما يسهم في الارتقاء بدور المؤسسة ومواصلة جهودها لتقديم الخدمات للمواطنين.

وخلال الاجتماع استعرض مدير عام المؤسسة المهندس نبيل عبد الله الوزير نشاط المؤسسة وسير الأداء في مرافقها المختلفة ومؤشرات توزيع ضخ المياه إلى مختلف المناطق بالأمانة وغيرها من المواضيع المتعلقة بالخطط والبرامج المستقبلية للمؤسسة.

إلى ذلك أطلع الوزير شريم خلال زيارته للمؤسسة على مختبر فحص ومراقبة جودة المياه وخزانات ومحطة ضخ المياه المغذية لأمانة العاصمة وكذا غرفة العمليات واستقبال الشكاوى. وخلال الزيارة ثمن وزير المياه والبيئة جهود العاملين في المؤسسة المحلية بالأمانة.

وحث على ضرورة مواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .. مؤكداً استعداد الوزارة لدعم المؤسسة بما يمكنها من أداء مهامها على الوجه الأكمل.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: