آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

الغارديان: أمريكا وأوروبا والدول العربية تعمل على زيادة دعم المعارضة

الغارديان: أمريكا وأوروبا والدول العربية تعمل على زيادة دعم المعارضة

صعدة أونلاين - متابعات      
   الاحد ( 18-05-2014 ) الساعة ( 7:26:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 ذكرت صحيفة غارديان البريطانية أن الولايات المتحدة وبريطانيا وأوروبا والدول العربية تعمل على زيادة كل جوانب الدعم للمعارضة السورية التي تقاتل للإطاحة بالرئيس بشار الأسد.
ونقلت الصحيفة عن وزير الخارجية الأميركي جون كيري قوله إنه لن يناقش أنظمة أسلحة معينة أو من سيقوم بتزويدها، لكنه أردف أن أميركا وبريطانيا ستقومان فقط بتقديم "معونة غير قاتلة".
وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض أحمد الجربا، كان قد حث في وقت سابق اجتماع "أصدقاء سوريا" بوزارة الخارجية البريطانية لتزويدهم بصواريخ مضادة للطائرات للمساعدة في مقاومة هجمات قوات الأسد الجوية.
ومن جانبه صرح وليام هيغ وزير الخارجية البريطاني بأن بلاده ستمنح الائتلاف السوري وضع البعثة الدبلوماسية بعد خطوة مشابهة من الولايات المتحدة، كما وعد بزيادة الجهود الإنسانية بتمويل إضافي قدره نحو خمسين مليون دولار.


الجزيرة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: