آخر الأخبار :
بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت عاجل: العاصمة صنعاء تشهد أول فعالية مناهضة لإيران بعد سقوطها في أيدي الإنقلابيين "صورة" عاجل : "صعدة أونلاين" ينشر نص بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن اليمن ⁠⁠⁠الحوثيون يتسلمون أسلحة محرمة دولياً من الحرس الثوري الإيراني لاستخدامها ضد المواطنين اليمنيين رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يوجه صفعة جديدة للمجلس الإنتقالي ويعلن تمسكه بشرعية الرئيس هادي إيران توجه دعوة للصين بشأن اليمن وزير الداخلية: المحافظات المحررة خالية من أي إصابات بالكوليرا بعد أحداث عدن الأخيرة .. بن دغر يوجه دعوة هامة للتحالف العربي الحكومة اليمنية ترحب بتعيين الأمم المتحدة منسقا للإغاثة الإنسانية في اليمن مسؤول دفاعي: الصين تتجسس بكثافة على أستراليا

الأكثر زيارة في قسم(الأخبار)

استطلاع رأي

هل تؤيد قيام ثورة شعبية مسلحة في كل المحافظات لمواجهة الحوثي ؟

نعم
لا
غير ذلك

صحيفة الجارديان: ” السيسي” سيفوز بأغلبية ساحقة رغم تجاوزات السلطة الحالية

صحيفة الجارديان: ” السيسي” سيفوز بأغلبية ساحقة رغم تجاوزات السلطة الحالية

صعدة أونلاين - متابعات      
   الثلاثاء ( 06-05-2014 ) الساعة ( 12:23:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استبعدت صحيفة «الجارديان» البريطانية، إجراء مصالحة بين جماعة الإخوان المصنفة «إرهابية» والدولة المصرية، بعد قول المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه لن يكون هناك شيء اسمه «الإخوان» في مدة رئاسته.


وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه رغم التجاوزات التي وقعت عقب ثورة 30 يونيو، لايزال المشير السيسي يتمتع بشعبية كبيرة، إذ يرى الشعب المصري أن «السيسي» هو الوحيد القادر على استعادة الأمن والاستقرار، من أجل إنقاذ الاقتصاد المتعثر.


وتوقعت الصحيفة فوز «السيسي» الذي وصفته بأنه «ملك السياسة في مصر» عقب عزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يومي 26 و27 مايو الجاري، بأغلبية ساحقة.





اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: